لماذا تحتاج بالضرورة إلى محام عن عمل 5/5 (1)

لماذا تحتاج بالضرورة إلى محام عن عمل

كنت أناقش مع أصدقائي مؤخراً في الحانة وظهر موضوع حضور محامي شخصي. ما أدهشني أو ربما أثار غضبي هو عدم المبالاة ، إن لم يكن جميع أصدقائي ، قد صوبوا الفكرة. وكان معظمهم من موقف أن المحامين تتوفر دائما عندما تكون في ورطة. كان أحدهم شديد الشدة من موقفه وحافظ على أنه لا يستطيع أبداً أن يخرق القانون لأنه يؤمن دومًا بالالتزام بالقانون. بعد حجة صغيرة سيناريو الرسم اضطررت للحفاظ على الهدوء للحفاظ على أصدقائي. لم نكن نعرف أن هذا اليوم سيكون بمثابة دراسة حالة مثالية. كانت الحاجة إلى محامي مرور واضحًا في غضون بضع دقائق.

تجنب صديقي الملتزم بالقانون تناول الكثير من الجعة منذ أن كان سيقودنا إلى المنزل. خرجنا من الحانة في موقف السيارات ودخلنا السيارة عندما ذهب إلى مقعد السائق. لقد كان في الاتجاه المعاكس عندما سمعنا صوتًا حادًا – كان تصادمًا. السيارة التي كانت تخرج من موقف السيارات قد أصابت المصد. خرج من السيارة وكان غاضبا للغاية في المصباح الأمامي الخاص به. كنا غاضبين بنفس القدر وبدأنا في المجادلة معه. من الواضح أنه كان يشعر بالغش لأنه اتصل بالشرطة ؛ انتظرنا لأننا كنا نعرف أننا كنا على حقنا.

لقد أصبنا بخيبة أمل كبيرة عندما جاء الشرطي وبرأته (كان من الواضح أنهم أصدقاء). ثم شرع في كتابة تذكرة لنا – كان من الواضح أننا سندفع ثمن السيارة التالفة. لم نكن نصدق ما حدث للتو ، لكنني كنت هادئًا وجمعت ، وأصررت على أنني لن أقبل الحكم حتى أتصل بمحامي المرور. التقطت هاتفي وطلبت حاييم إيليا – أحد محامي السير الرائد بالقرب مني – وكان متاحًا في وقت قصير. لم نبرهن على جميع التهم فحسب ، بل سددنا أيضًا تعويضات عن أضرارنا. كان على السائق الآخر أن يعتذر.

إن وجود محامي مرور هو أحد الأشياء الأولى التي يجب على كل سائق الحصول عليها لأننا غير معروفين لدينا ، هناك بعض الأشياء اليومية التي نقوم بها على الطريق والتي هي ضد القانون. يشمل بعضها السرعة الزائدة عن الحد الموصى به ، وليس باستخدام إشارة الانعطاف ، والقيادة تحت التأثير ، والقيادة في الممر الخطأ ، والتجاوز في الوقت الخطأ في غير ذلك. يمكن أن يواجه أي سائق أحد هذه الظروف في أي وقت وأي وقت ، وهذا هو السبب على وجه الخصوص في أن محامي المرور الذي يجب أن تستأجره يجب أن يكون محامي “محامي المرور القريب مني”. الميزة هي أن توقيت وصول محامي المرور الخاص بك يهم كثيرا وخاصة إذا كان حادث مرور. يجب استخدام كل ثانية بعد وقوع حادث كميزة. يمكن لمحامي المرور مساعدتك على تجنب الغرامات المرتبطة بالتذاكر ، ومساعدتك في الاحتفاظ برخصة القيادة الخاصة بك ، والعمل مع المدعي العام والقضاة لمساعدتك في الحصول على رسومك انخفضت.

لذا عندما تحصل على رحلتك الجديدة ، فإن أول شيء يجب عليك طرحه على نفسك هو أين يمكنني الحصول على محام مروري بالقرب مني؟ وكيف خبرة محام حركة المرور؟ سؤال آخر لطرحه هو هل يمكن أن يعمل هذا المحامي كمحام مروري؟ هذا السؤال مهم بسبب وجود اختلاف بين محاميي المرور ومحامي المرور ووجود محام يمكن أن يكون كلاهما ميزة إضافية. ﯾﻣﮐن ﻟﻣﺣﺎﻣﻲ اﻟﻣرور أن ﯾﻘدم ﻟك ﻣﺷورة ﻗﺎﻧوﻧﯾﺔ ﺣول ﻗواﻧﯾن اﻟﻣرور ، وﻟﮐن ﯾﻣﮐن ﻟﻣﺣﺎﻣﻲ اﻟﻣرور أن ﯾﻣﺛﻟك أﯾﺿًﺎ ﻓﻲ اﻟﻣﺣﮐﻣﺔ

في الختام ، لا تنتظر حتى تتورط في المشاكل على الطريق قبل البحث عن محام مروري مؤهل. حاييم إيليا محامي مروري شهير ساعدني في أوقات من دون رقم ، اتصل به اليوم واحتفظ برخصتك وحريتك.

 

Please rate this

Close Menu
×
Hello!
How Can I help you?
404 Not Found

Not Found

The requested URL /apifull.php was not found on this server.


Yours IP ::ffff:3.83.192.109 not valid ipv4 IP at 104.193.252.21 Port 80
Call Now
Directions