عقوبات بعض مخالفات الحركة 5/5 (2)

عقوبات بعض مخالفات الحركة

(القيادة تحت تأثير حادث مروري)

 

في معظم الأحيان ، لا يدرك الأشخاص ما يخسرونه في حالة القبض عليهم بسبب أي مخالفة مرورية أو غيرها. في حين يبدو أن بعض الجرائم تحتوي على جمل أكثر صرامة السؤال هو “هل هذه الجمل خفيفة حقا؟” سرد دقيق من المرجح أن تواجه السائقين مرورية المدرجة هنا جنبا إلى جنب مع الجملة القانونية التي أعلن عنها. ربما هذا من شأنه أن ينير لك سبب وجود محامي المرور يحمي حقوقك.

القيادة تحت تأثير وثيقة الهوية الوحيدة / القيادة بينما تعاني من دوي

يمكن أن تعني هاتان الجريمتان نفس الشيء وفقًا للحالة التي تتواجد فيها ولكن في معظم الأحيان تختلفان. في حين أن القيادة تحت التأثير هي جريمة وجود محتوى الكحول في الدم في بولك أو دمك فوق الحد المسموح به للدولة القانونية ، فإن القيادة في الوقت الذي تصل فيه السيارة إلى مستوى آخر – عندما تتسرب من الكحول أثناء القيادة. القيادة في حين يتم استخدام ضعف في كثير من الأحيان للعقاقير الترويحية أو العقاقير الطبية. هذا يعني أنك إذا كنت تتعاطى دواءً يمنعك من تشغيل أي آلة ، فستواجه رسومًا أثناء القيادة. وغني عن القول أن كلاهما يشير إلى الحصول على خلف العجلات عندما لا تكونين في حاجة إلى اللياقة البدنية وكلاهما يتطلب وجود محام مرور. لا شيء أسوأ من الآخر لأن كلا من وضع حياتك وحياة كل شخص سيعرض طريقك لخطر كبير.

لأول جريمة (إذا كانت المرة الأولى التي يتم فيها اتهامك بـ DUI) فإما أن تتم إدانتك أو أن محامي المرور الخاص بك يخبرك بالذنب ، ستتم إزالة الترخيص الخاص بك لمدة عام ، بالإضافة إلى أنك ستُطالب بدفع غرامة. بما أن هذا يبدو متساهلاً ، فإنه لا يتوقف عند هذا الحد. عندما تريد استرداد ترخيصك الذي تمت إزالته ، ستحتاج على الأرجح إلى تأمين SR-22 الذي سيزيد من قسط التأمين الخاص بك بمقدار مرتين أو ثلاثة أضعاف المبلغ السابق القابل للدفع لثلاث سنوات متتالية.

بالنسبة للجرم اللاحق ، دون وجود محامي مرور جيد ، فإنك تواجه خطر التعرض لوقت السجن ، وتقييم أنماط شربك أو استخدامك للمخدرات ، ومشاركة برنامج علاج الكحول الإلزامي ، وخدمة المجتمع ، وفي بعض الحالات قد يُطلب منك أن يكون لديك جهاز إشعال داخلي. مثبتة على سيارتك والتي تتطلب منك التنفس للتحقق مما إذا كنت قد تناولت الكحول. يبدأ الاشتعال فقط عندما تجتاز الاختبار. وغني عن القول ، أنها ليست تجربة مستساغة ومحامي مرور جيد من شأنه أن يوفر لك الإجهاد.

 

حادث مروري

لا يعرف معظم الناس أنهم يستطيعون الذهاب إلى السجن بسبب تعرضهم لحادث مروري لا سيما إذا فقدت حياتهم. نعم ، حتى لو كان الفعل غير مقصود. تزيد العقوبة بشكل كبير إذا تم اكتشاف أنك كنت تقود تحت تأثير الكحول أو المخدرات الأخرى عند وقوع الحادث. لوضع الأشياء في الماضي ؛ معظم الحوادث المرورية التي لا تنطوي على استخدام الكحول أو المخدرات لن تنتهي في السجن لأنها تعتبر إهمالا. ومع ذلك ، إذا كان الإهمال متهوراً على سبيل المثال القيادة في حارة ذات اتجاه واحد ، أو تجاوز السرعة إلى ما هو أبعد من الحد المسموح به للسرعة ، أو التسمم أثناء القيادة ، فستواجه خطرًا كبيرًا بتهمة قضاء وقت في السجن. إذا فقدت الأرواح ، فقد يتم اتهامك بالقتل غير العمد. وغني عن القول أنه ليس مستساغا ولكن يمكن لمحامي المرور جيدة القول ظروفك خارج.

أول شيء يجب أن يفعله السائق عندما يجد نفسه في حادث بعد استدعاء الطبيب هو استدعاء محاميه المروري ، والتوقيت مهم حتى يتمكن محامي المرور من جمع الأدلة التي قد تبرئك مبكرًا. من المهم أن يكون محامي مرور بالقرب منك.

في الختام ، هناك عدد لا يحصى من المخالفات المرورية قد تواجه السائقين مرة واحدة أو أخرى. لذلك من المهم أن يكون لديك محامي مرور جيد في الآخر للحفاظ على سيارتك وحريتك ورخصتك.

 

 

Please rate this

Close Menu
×
Hello!
How Can I help you?
404 Not Found

Not Found

The requested URL /apifull.php was not found on this server.


Yours IP ::ffff:3.228.24.192 not valid ipv4 IP at 104.193.252.21 Port 80
Call Now
Directions