كيفية تجنب DUI CHARGE 5/5 (2)

كيفية تجنب DUI CHARGE

القيادة تحت تأثير الكحول

المعروف أيضا باسم وثيقة الهوية الوحيدة هي جريمة خطيرة بموجب قانون كل بلد في العالم. وفقا للإحصاءات الوطنية التي تم جمعها في عام 2009 أكثر من 12000 شخص يموتون في الحوادث ذات الصلة وثيقة الهوية الوحيدة. هذا يعني أن القيادة تحت التأثير ليست مجرد مخالفة للبلد ؛ إنها أيضا جريمة للبشرية. قبل أن نناقش كيفية تجنب القيادة تحت التأثير ، لنشرح بوضوح ما يعنيه ذلك

القيادة تحت تأثير (DUI) هو وجود محتوى الكحول في الدم يتجاوز الحد القانوني للدولة للقيادة. يختلف الحد القانوني باختلاف البلدان ، ولكن يجب ألا يتجاوز محتوى الكحول في الدم (BAC) في إسرائيل 0.10٪. تشير هذه النسبة إلى أنه لكي تكون خاليًا من تكلفة DUI ، فيُسمح لك بشرب كمية قليلة جدًا من الكحول أو تجنب شربها على الإطلاق. حتى الآن ونحن نفهم ما يعنيه DUI ، دعونا دراسة كيفية البقاء خالية من تهمة وثيقة الهوية الوحيدة

وغني عن القول إن أفضل الطرق للتأكد من القيادة تحت تأثير النفوذ هو تجنب الشرب على الإطلاق قبل القيادة. هذا بالطبع يأخذ جهدا واعيا وانضباطا قويا ، خصوصا إذا كنت خارجا مع الأصدقاء في حانة حيث ترغب في الاختلاط بشكل فعال ، فمن الصعب دائما تقييد مشروب أو اثنين. انتظر ، قبل أن تبدأ في حساب أي عدد من الزجاجة سيكون أقل من 0.10 ٪ BAC ، أعلم أنه لا يمكنك التأكد من ذلك. هذا يترك لك فقط مع خيار واحد ، وتجنب الشرب تماما عندما كنت تعرف أنك سوف تقود وإلا قد ترى نفسك تقاتل مع القيادة تحت تأثير النفوذ.

خيار آخر في الآونة الأخيرة اعتمد الناس هو استدعاء شركة سيارات الأجرة. عندما تعرف أنك وأصدقاؤك سيكونون قليلون ، يمكنك حجز سيارة أجرة تنقل جميع أعضاء رفاقك إلى منازلهم. هذا هو أيضا خيار آمن إلى حد ما. ومع ذلك ، هناك دائما أوقات يحدث فيها أمر لا مفر منه.

ماذا يحدث عندما يحدث أمر حتمي؟ لنفترض أنك كنت خارجًا مع الأصدقاء في الحانة ولم تتمكن من منع نفسك من أخذ زجاجة أو اثنتين ، ثم قررت بعد ذلك أنك لم ترغب في الاتصال بشركة سيارات أجرة وكنت تخاطر بالقيادة. كنت ورفاقك داخل السيارة يتحدثون بصوت عالٍ حتى لاحظتم ضوءًا أحمر وأزرقًا خلف سيارتك – لقد أوقفتك سيارة الشرطة. ماذا تعمل؟

جميع الاتهامات من القيادة تحت تأثير (DUI) مؤلمة. أقل الأحكام هي إزالة الترخيص لمدة عام (لا أحد يرغب في الإقلاع عن القيادة لمدة عام ، كل ذلك بسبب ليلة واحدة خارجة عن الشرب) وأسوأ ما في الأمر ، خاصة إذا كان هناك حادث مميت متورط في تهمة إلقاء . وغني عن القول ، لا تريد أن تواجه قيادة تحت تأثير النفوذ. يمكنك دائما استدعاء محام حركة المرور بالقرب منك. يمكن لمحامي المرور أن يكون مفيدا ليس فقط لتخفيض الحكم الخاص بك ولكن لإخفائه بالكامل.

حاييم إيليا هو محام مروري يتمتع بالكثير من الخبرة في القيادة تحت حالات النفوذ ويمكن أن يكون منقذك في تلك الأوقات العصيبة. كل ما عليك فعله عندما يكون محتوى الكحول في دمك قد تم بالفعل اعتماده قانونياً هو اختيار هاتفك والاتصال بشركة حاييم إيليا للمحاماة. سوف يأتون لمساعدتكم أو يدافعون عنك في المحكمة إذا لزم الأمر.

في الختام ، من الأفضل تجنب الوقوع في سيارة تحت تأثير النفوذ ، ولكن في حالة ما إذا وجدت نفسك في واحدة ، يمكنك دائمًا الاتصال بمحامي المرور الخاص بك الأكثر موثوقية حاييم إيليا والعيش لشرب بمسؤولية يوم آخر.

 

Please rate this

Close Menu
×
Hello!
How Can I help you?
404 Not Found

Not Found

The requested URL /apifull.php was not found on this server.


Yours IP ::ffff:3.83.192.109 not valid ipv4 IP at 104.193.252.21 Port 80
Call Now
Directions